” تربوية الأردنية” تشارك بمعرض “علماء المستقبل ولوما ستارت 2024”

شاركت كلية العلوم التربوية بالجامعة الأردنية من خلال طلبة الدبلوم العالي لإعداد المعلمين بمعرض “علماء المستقبل ولوما ستارت 2024” الذي استضافته كلية العلوم في الجامعة الأردنية.

وتميزت مشاركة طلبة الدبلوم العالي لإعداد المعلمين بقصص نجاح لافتة من ضمنها مشاركة المعلم الطالب ناظم أحمد الحميمات من تخصص العلوم الذي يشرف عليه الدكتور عبد الله شهاب، وبالتعاون مع الكادر المدرسي المتميز في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز في مأدبا.
وتمثلت مشاركة المعلم الطالب ناظم الحميمات مع زملائه في المعرض بتطبيقهم العملي لمعايير المعلمين وما تعلموه في جلسات برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين، ومشاركتهم في مشروع تعلم الأقران ضمن الممارسات التعليمية الفضلى، الذي يقوم على الممارسات المهنية التعليمية بفعالية، وتصميم نشاطات تعليمية مبتكرة مثل المناظرات العلمية، التي حققوا فيها المركز الأول على مستوى المديرية، والمسابقات المدمجة مع التكنولوجيا في العلوم (ماراثون العلوم).
وجاءت مشاركة الطلبة في تخصص العلوم في برنامج الدبلوم العالي الذي يعود الطلبة على تصميم المشاريع والمجسمات، وتطبيقات عملية لمنحى الحديث، وإعداد العروض التقديمية والفيديوهات لمواضيع علمية مرتبطة بالحياة.


 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *