“عميد تربوية الأردنية” يرعى عددا من المبادرات المدرسية ويتفقد مدرسة وروضة وحضانة الجامعة

افتتح عميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد صايل الزيود مبادرة “إطلالة مدرسة الجامعة الأردنية”، ومبادرة “حديقتي أجمل” ومبادرة “مصلى المدرسة” التي تم تجهيزهم بجهود ذاتية من معلمي وطلبة المدرسة وتضمنت مبادرة إطلالة مدرسة الجامعة الأردنية “تجهيز مساحة جانبية مطلة على ساحة المدرسة لتكون استراحة ومرفق لجلوس وراحة الطلبة ومكان لإقامة بعض الفعاليات الطلابية، كما تضمنت مبادرة” حديقتي أجمل “تجهيز المساحة الداخلي في مبنى المدرسة لتكون حديقة تضم بعض النباتات حيث تم تجهيز الحديقة وزراعتها من قبل طلبة المدرسة بإشراف مصلة من المعلمين والمعلمات. كما تم افتتاح مصلى  طلبة المدرسة والذي تم تجهيزه لأداء الطلبة للصلاة في ركن مريح من مبنى المدرسة.

كما تفقد الدكتور الزيود روضة وحضانة الجامعة الأردنية والتقى بالمعلمين والمعلمات ومديرة الحضانة وزيارة الأطفال في الغرف الصفية والاستماع إلى بعض المقترحات التي بالإمكان تنفيذها خلال الإجازة الصيفية القادمة بما يجود من العملية التعليمية ويحسن من أداء الطلبة.

وجاء إطلاق المبادرات في إطار مبادرة ” لمدرستي أنتمي” التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم ووزارة البيئة لتحسين البيئة التعلمية في المدارس، والتعامل مع التحديات التي تواجهها والسلوكيات المرتبطة بها، ورفع الوعي والحفاظ على البيئة المدرسية والبيت والمجتمع؛ لتربية جيل واع بأهمية البيئة وانعكاساتها الصحية والنفسية والاقتصادية.

ورافق الدكتور الزيود في إطلاق المبادرات وحضور الجولة التفقدية مساعد العميد لشؤون المدرسة والروضة الدكتورة علا حويان، والدكتور عوض الطراونة مدير المدرسة، وعضو اللجنة الفنية لمدرسة الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرحان، والسيد عبد الله الزبيدي مدير دائرة الخدمات المساندة ومساعده المهندس رائد الختالين والفاضلة كوثر أبو خروب مديرة الحضانة وعدد من ضيوف المدرسة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *